منتـــدى السلفيــــوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي السلفيوم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الورفلي
 
أم محمد
 
المخضرم
 
غسق
 
الملاك البريء
 
لميس
 
زهرة القلوب
 
الشمعه
 
ماميلا
 
مرح
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل الحضـــــور
معا ...لختم القرأن.....
سجل حضورك بالصلاه على النبى
المليون رد
مربوعة المنتدى
سجل حضور بالأستغفار.....
الاعضاء الغائبون ...
دار مقعد ... فى المنتدى !!!!
سجل حضورك بكلمة شكرا لوطنك
أكتب كلمه بدون نقاط!!!
المواضيع الأخيرة
» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الإثنين 14 أغسطس 2017, 9:22 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام دورة إجراءات وتحوطات السلامة بأعمال الرفع والمناولة للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأربعاء 02 أغسطس 2017, 8:01 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى طرابلس المركزي
الإثنين 31 يوليو 2017, 2:21 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية ( الإطفاء ومكافحة حرائق الغابات ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الجمعة 28 يوليو 2017, 1:49 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» ~ ஜ ܔ إعٌتٌرٍآٍفًآتٌ لٌيًلٌيُةَ ܔ ஐ ~
الخميس 08 يونيو 2017, 10:18 am من طرف سليل عز

» ما أطول مسافات الرجوع ..!
الخميس 08 يونيو 2017, 10:16 am من طرف سليل عز

» من همسٍ لأخر ..
الخميس 08 يونيو 2017, 10:01 am من طرف سليل عز

» إختتام أول دورات المدرب / جمعة محمد سلامة التعاقدية مع مركز تدريب علم بلا حدود
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:42 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية خطة الطوارئ والإخلاء في المستشفيات والمراكز الصحية للمدرب / جمعة محمد سلامة
السبت 10 سبتمبر 2016, 2:41 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ دورة الإسعافات الأولية لموظفي شركة ليبيانا للهاتف المحمول
الإثنين 08 أغسطس 2016, 7:11 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

»  إختتام الدورة التخصصية ( الأمن الصناعي ورجال الإستقبال ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأحد 19 يونيو 2016, 1:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة السلامة والصحة المهنية OSHA لموظفي EICo
الثلاثاء 14 يونيو 2016, 8:48 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» سجل حضورك بالصلاه على النبى
الثلاثاء 17 مايو 2016, 5:34 am من طرف خويماتي

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ محاضرة تثقيفية في مجال الإسعافات الأولية
الثلاثاء 10 مايو 2016, 11:54 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة القيادة الوقائية الأمنة لموظفي صندوق الضمان الإجتماعي
الثلاثاء 12 أبريل 2016, 9:42 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لفعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة بمدينة زليتن الليبية
الإثنين 21 ديسمبر 2015, 2:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التعاقدية مع شركة المرجع القانوني للإستشارات والتطوير الإداري
الخميس 17 ديسمبر 2015, 1:25 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لورشة عمل ( السلامة المهنية ) تحت شعار ( السلامة استثمار مُربح )
الأحد 13 ديسمبر 2015, 5:57 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» للناقد ولكل من يريد المساس بالسلفيوم !!!!!
الخميس 03 ديسمبر 2015, 4:49 pm من طرف غسق

» سلامي لكم
الخميس 03 ديسمبر 2015, 4:33 pm من طرف غسق

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 22 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 22 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ الإثنين 15 أكتوبر 2012, 9:15 am
تواقيت الصلاه حسب مدينة البيضاء

الساعه الان
خاص بزوار المنتدى
سجل الزوار
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إستمع الى القراءان الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 "غرفة القسم"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: "غرفة القسم"   الأحد 18 يوليو 2010, 2:17 pm

اصدقاء السلفيوم الاعزاء....

من خلال مشاركتي في إحدى المواقع السابقة

كانت هناك مشاكل تقع بين الاعضاء

وكان ابطالها العديد من الاسماء المستعارة

والتي للإسف الشديد إثبتت هذه الاسماء لإصدقاء

وفي هذه الصفحة او الزواية

يجب علي كل الاعظاء الذين

يجدون في انفسهم الثقة الدخول

وقول الحقيقة!!في مايلي؟؟

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

هل تحب المنتدي ؟ام تكره؟

ثلاث اسئلة أتمني الاجابه عليها

وسوف ابدا انا بالإجابه اولكم

***إقسم بالله العظيم إني ذكر ****

ومشارك بإسم الورفلي فقط

وإسم أخر دخلت به لتنشيط المنتدي فقط

اما الأن بالورفلي فقط وإلي الابد...


‏*‏**انا إحب المنتدي لدرجة إني تمنيته وطن......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك البريء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضـــويه : 30
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : ... البيضاء نبض قلبي ...
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
عدد المساهمات : 1949
نقــــاط : 2265
الابراج الدلو
المزاج : ... خارق للــعاده ...
العمر : 36
العمـــل : ... المحــــامــاه الشعبيــــــــــه ...
تعاليــق : .... هــل أحـــزن واللــــه ربــــي ....
رسالة sms : .. كانت ... أيام وبنعيشها .. كانت .. أيام وعدت .. كانت .. أيام من حياتي ...


.... Crespo ....

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأحد 18 يوليو 2010, 2:45 pm

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟


اقسم للجميع بأني ذكر وربي يشهد على ذلك ....

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

والله اشارك بالملاك البريء فقط حتى في اي منتدى اخر اشارك به ....

هل
تحب المنتدي ؟ام تكره؟

سؤال غريب ... بس نجاوبك ...

المنتدى قد انشئ لتبادل الأراء وطرح الأفكار والسعي نحو الإصلاح في كل الأمور ...

والتعارف فيما بيننا .. اخوة واخوات ...

ولتقديم المساعده ... والنصح والإرشاد ... كل ذلك بما يرضي رب الخلق طبعا ...

فكيف نكره كل هذا يا ورفلي ...


تحياتي لك .....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القيصر تيرو
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 491
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 27/06/2010
عدد المساهمات : 82
نقــــاط : 56
الابراج السمك
المزاج : متقلب
العمر : 28
العمـــل : طالب طب
رسالة sms : ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأحد 18 يوليو 2010, 8:12 pm

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟

اقسم بالله العظيم اني ذكر


هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

لا والله انا عادة ما اشارك بأسم واحد فقط وهو القيصر


هل
تحب المنتدي ؟ام تكره؟

منتدى بهؤلاء الاعضاء وخصوصا انت يا ورفلي فكيف اكرهه

تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 274
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : لبنان
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
عدد المساهمات : 1485
نقــــاط : 498
الابراج العذراء
المزاج : لاشي
العمر : 37
العمـــل : ...
تعاليــق : ضَعْ مَشاكِلكْ فِي حَقيبَةِ سَفَرِكَ القَديمَه ،
وابْتَسِمْ

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الإثنين 19 يوليو 2010, 1:03 am

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟

انا انثى والله العظيم

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

لم اشارك الا باسم مرح في منتدى السلفيوم الذى لم اشارك في اى منتدي غيره

هل تحب المنتدي ؟ام تكره؟

بالطبع احب المنتدى فانا اجده بيتي الثاني





كره بالتكيد لا مش محتاجه سؤال

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 274
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : لبنان
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
عدد المساهمات : 1485
نقــــاط : 498
الابراج العذراء
المزاج : لاشي
العمر : 37
العمـــل : ...
تعاليــق : ضَعْ مَشاكِلكْ فِي حَقيبَةِ سَفَرِكَ القَديمَه ،
وابْتَسِمْ

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الإثنين 19 يوليو 2010, 2:04 am

سؤال ليك الورفلي ..هما هالثلاث اسئله اهم شي عندك في العضو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الإثنين 19 يوليو 2010, 2:17 am

إختنا "مرح" يبدوا بإنك لم تفهمي الهدف من وراء هذه المشاركة
وسوف إعيد ما كتبت لقد قلت بإنني كنت قد شاركت في موقع السلفيوم سابقا وكانت هناك اسماء مستعارة تدخل كان الهدف
من ورائها هو هدم موقع السلفيوم ودماره ولإسف إن هناك بعض الاسماء هم اصدقاء
لذا وردت في ذهني هذه الفكرة وهيا "غرفة القسم"
شكلك اساءتي فهمي.......
لإنني إحب الجميع في الله دون
إستثناء بغرض النظر عن اي شي أخر.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسق
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

رقم العضـــويه : 53
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : ajdabia
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
عدد المساهمات : 2008
نقــــاط : 1825
الابراج العذراء
المزاج : عالى
العمر : 36
رسالة sms : احب الله جل علاه ... ومن حبى له اخشاه ... حياتى كلها لله
فداك ابى وامى وكل ما املك يا حبيب الله

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الإثنين 19 يوليو 2010, 2:51 pm

الورفلي كتب:

وقول الحقيقة!!في مايلي؟؟

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟

انثى ... بنت ... ولية ... شابة ... انسة ... فتاة .. مرأة ... Woman

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

لا غسق ... و البعض يعرف اسمى الحقيقى (( فاطمة الزهراء ))

بس دخولى فقط باسم غسق


هل تحب المنتدي ؟ام تكره؟

سؤال غريب

لو اكرهه ما الدافع الذى يجعلنى لا اتركه يوم و تقريبا لا اترككه ساعة

و لو كنت كذلك فمعنى هذا انى اتصف بالنفاق و الجبن


.

..............................

أخى الورفلى

اسئلتك غريبة واضنها لم تاتى فى موضعها الصحيح

فهل بهذه الاسئلة سوف تعرف خبايا النفوس ,,, والتى لا يعلمها الا الله

فمن يحمل نية سيئة هل باعتقادك سوف يكشف عنها

و اما عن القسم

فهذه مشكلتنا

من كثر ما نستعمل القسم فى حياتنا اليومية

اصبح القسم دليل على عدم المصداقية

مثلا

(( و الله باتى مش قاعد ... و الله السيارة خاربة ... و الله ما عندى فلوس ,,, و الله ما عندنا زيت ))

شئ غريب جدا !!!!!!!!!!!!!!!

لذلك فى مشاركتى لم استعمل القسم بتاتا ,,,,,


فداك ابى وامى و نفسى و كل ما املك يا محمد يا حبيب الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 1:25 am

اعتقد بإنني ندمت شديد الندم علي هذه المشاركة وأتمني من الادارة نقلها إلي الارشيف.....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشمعه
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضـــويه : 52
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
عدد المساهمات : 1676
نقــــاط : 3351
الابراج السمك
المزاج : متقلب
العمر : 36
رسالة sms : ادخل على بياناتك الشخصيه وغير هذا النص

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 11:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم


اخي الورفلي عندما شاهدت هذه المشاركه دارت في رأسي عدت تساؤلات ..

بخصوص هذه المشاركه ..

وها انا اطلب من الاجابه على بعض تساؤلاتي بكل صراحه تامه وصدق وشفافيه..ويكون الشاهد

على اجابتك خير الشاهدين الله ..وهذا رجاء مني وليس امر

اولا اخي لماذا انتابك هذ الشعور بالندم الشديد؟

ثانيا انت كتبت المشاركه ولم تدلي بجميع اعترافاتك على عكس الاعضاء الذين دخلو..انا اقصد

اسمك المستعار الذي دخلت بيه لتنشيط المنتدى فأنت لم تذكره وهذا يعتبر نقص في اعترافك؟

ثالثا ما وجهة نظرك في الاعضاء الذين لم يدخلو و الاعضاء الذين دخلو؟

ارجو منكم اخي الورفلي ان لاتـأخذ هذه التساؤلات من جانب سلبي او الظن السيئ

فأنا اكن لك كل الاحترام و التقدير ..

مع خالص تحياتي لشخصكم النبيل




كل الظلام الذي في الدنيا ... لا يستطيع ان يخفي ضوء شمعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 11:41 am

أخي الشمعة اعتقد بإن الأمر تطور بكثير!! يجماعة انا إغلطت
بهل المشاركة واعترفت بخطئ
القصد كان حسن النية وليس
سي النية ،،إقسم بالله اني غلطان وما كتبته قد يكون
بدون تفكير ولإنني إحب ان تدوم
المحبه بين الاعظاء....
واسمحولي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ودق 2010
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 57
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : وين ما نسكن ..
تاريخ التسجيل : 11/01/2010
عدد المساهمات : 1435
نقــــاط : 1483
الابراج السرطان
المزاج : قطرات الندى على ورق البنفسج ..
العمر : 41
العمـــل : كيف ماربى رادلى ..
رسالة sms : اجمل شى اهمومك تشكى .... للى يبقا شاقى بيك ....واجمل شى يكون حنانك للى ديما يحن عليك ....واجمل شى يميل شرابك للى عطشان امراجيك ....واجمل شى الغالى غالى .... لا يهونك لا يهون عليك ....

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 12:34 pm

لا تعليق ؟


[center]
اذا ما خلوت الدهر يوما ..... فلا تقل خلوت ولكن قل على رقيب .

ولا تحسبن الله يغفل ساعة ..... ولا ان ما يخفى عليه يغيب .
















[/center]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجمهره
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 156
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : عروس الجبل
تاريخ التسجيل : 07/03/2010
عدد المساهمات : 160
نقــــاط : 266
الابراج القوس
المزاج : رايق
العمر : 35
رسالة sms : ادخل على بياناتك الشخصيه وغير هذا النص

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الثلاثاء 20 يوليو 2010, 7:29 pm

أخي الورفلي لا عليك .

....أنت مميز في كتاباتك, الجميع يعرف

ان ..الورفلي..

احد الأعضاء البارزين في هذا المنتدى .

وكما يقول المثل "" لكل حصان كبوة ولكل

فارس غفوة "

أعجبني تواضعك واحترافك بالخطاء

الذي يدل على ثقتك بنفسك

""ملئ السنابل تنحني بتواضع والفارغات

رؤوسهن شوامخ ""

أخي اسمح لي ان اعلق على القسم

انا اعتقد .

انه غير منطقي مع علمي وإيقاني انك ما

قصدت إلا حسن النية

ولكن لم يخطر في بالك انه يوجد هناك الفكر

الأخر المغاير لفكرك ..


أرجو منك استقبال النصائح التي أعطاها لك

أصدقائك وأحبائك

الذين هم دائماً ينتظرون من

الورفلي

الجديد والمميز

تقبل مروري أخي الرائع الورفلي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 6:16 am

أخي "الجمهرة "بارك الله فيك
والله إني" حزين جدا" هذه الفترة
فلم أتوقع يوم ما إنني" ازعل ناس احببتهم في الله " خصوصا الاعظاء الذين قاموا بالرد.....
اسف جدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غسق
عضو سوبر
عضو سوبر
avatar

رقم العضـــويه : 53
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : ajdabia
تاريخ التسجيل : 08/01/2010
عدد المساهمات : 2008
نقــــاط : 1825
الابراج العذراء
المزاج : عالى
العمر : 36
رسالة sms : احب الله جل علاه ... ومن حبى له اخشاه ... حياتى كلها لله
فداك ابى وامى وكل ما املك يا حبيب الله

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 7:09 am

عليك حصلة يا الورفلى

من قالك زعلنا .. و الا تبى اتديرها انت الزعلة ... و تشوف معزتك عندنا

بلا زعل و بلا نكد ... راك غالى عندنا

وما يطيح الا الشاطر

و هذى عين جاتك من خلال مشاركة القيصر (( الاجابة اجبارى ))

لان اغلب بل كل الاعضاء اختاروك بانك العضو المرح و اللى داخل قلب الجميع

ههههههههههههههههههههههههه




فداك ابى وامى و نفسى و كل ما املك يا محمد يا حبيب الله

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 7:22 am

شكرا غسق والله توا امغير ردت في الروح ربي ايخليك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة القلوب
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضـــويه : 246
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
عدد المساهمات : 1698
نقــــاط : 1824
الابراج السرطان
المزاج : راضيه بقضاء الله
العمر : 36
العمـــل : قوي عاميه
تعاليــق :
إذا كنت في نعمة إذا كنت في نعمة فارعها فإن الذنوب تزيل النعم
وحطها بطاعة رب العباد فرب العباد سريع النقم
وإياك والظلم مهما استطعت فظلم العباد شديد الوخم
وسافر بقلبك بين الورى لتدرك آثار من قد ظلم
رسالة sms : ولأن صبرتم لهو خيراً للصابرين

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 8:29 am

عليش هظا كله ليش كبرتو الموضوع الورفلي معروف

وعارفين نيته وانا عن نفسي ما حسيت بسوء نية في كلامه

تحياتي لك ورفلي وبأنتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرح
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 274
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : لبنان
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
عدد المساهمات : 1485
نقــــاط : 498
الابراج العذراء
المزاج : لاشي
العمر : 37
العمـــل : ...
تعاليــق : ضَعْ مَشاكِلكْ فِي حَقيبَةِ سَفَرِكَ القَديمَه ،
وابْتَسِمْ

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 8:42 am

الورفلي وينك عادى ماحد فهمك غلط

الموضوع عادي وعارفين قصدك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك البريء
عضو مميز
عضو مميز
avatar

رقم العضـــويه : 30
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : ... البيضاء نبض قلبي ...
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
عدد المساهمات : 1949
نقــــاط : 2265
الابراج الدلو
المزاج : ... خارق للــعاده ...
العمر : 36
العمـــل : ... المحــــامــاه الشعبيــــــــــه ...
تعاليــق : .... هــل أحـــزن واللــــه ربــــي ....
رسالة sms : .. كانت ... أيام وبنعيشها .. كانت .. أيام وعدت .. كانت .. أيام من حياتي ...


.... Crespo ....

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الأربعاء 21 يوليو 2010, 8:58 am

اخي ورفيقي ... الورفلي ... لا عليك فالبنسبة لي مشاركتك عاديه جدا ما فيها اي زوايا

أخرى ... ونحنا نعلم مدى نيتك كما ذكر باقي الأعضاء ...

أستمر بالنسبه لي ليست كبوة ولا غلطة شاطر ولا شي ....


مشاركه عاديه وكلا منا فسرها بتفسيره ...


تحياتي لك ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة البنفسج
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 534
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء عروس الجبل
تاريخ التسجيل : 19/07/2010
عدد المساهمات : 1269
نقــــاط : 765
الابراج الثور
المزاج : الحمد لله
العمر : 30
العمـــل : طالبة
رسالة sms : ما اجمل ان يبكي الانسان والبسمة على شفتيه وان يضحك والدمعه في عينيه

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الخميس 22 يوليو 2010, 9:24 pm

هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟


اقسم للجميع بأني انثى وربي يشهد على ذلك ....

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

والله اشاركزهرة البنفسج فقط

هل تحب المنتدي ؟ام تكره؟


طبعا من مايحبش المنتدي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور
عضو متألق
عضو متألق
avatar

رقم العضـــويه : 546
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 580
نقــــاط : 441
الابراج الجوزاء
المزاج : مزعج
العمر : 40
العمـــل : معلمة
رسالة sms : يجب أن نؤمن بأن الفراغات
التي بين أصابعنا
وجدت لتملأها أصابع أيدي من نحب

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الخميس 29 يوليو 2010, 6:12 am


هل انت فعلا عضو ذكر ام إونثي؟

هل تشارك بأكثر من إسم مستعار؟

هل تحب المنتدي ؟ام تكره؟

ثلاث اسئلة أتمني الاجابه عليها


أنا أنثى . وأسمي نورا

نعم في البداية شاركت بأسم faiha وبعدها بأسم زهور

غيرت أسمي نظراً لي تركي للمنتدى فتره طويلة

أكيد أحبه وموووووت فيه

بس أنا حابة اسأل

عن صديقي عالم الأحساس هو أول صديق تعرفت عليها

ولي فتره لم أراه

ياريت من يعرف عنا إي شي يقولي

أسفه صديقي الورفلي أنتهزت الرفصة عن السؤال عن صديقي


تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 35
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الخميس 29 يوليو 2010, 7:17 am

ولايهمك" زهور " بالنسبة لي أخر مرة شفت فيها عالم الاحساس يوم الاثنين الماضي وهو مشغول قليلا وزي مايقولوا الغائب عذره امعاه"واعتذر من عالم الأحساس
إذا تكلمت نيابة عنه....وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور
عضو متألق
عضو متألق
avatar

رقم العضـــويه : 546
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 580
نقــــاط : 441
الابراج الجوزاء
المزاج : مزعج
العمر : 40
العمـــل : معلمة
رسالة sms : يجب أن نؤمن بأن الفراغات
التي بين أصابعنا
وجدت لتملأها أصابع أيدي من نحب

مُساهمةموضوع: رد: "غرفة القسم"   الخميس 29 يوليو 2010, 9:12 am


كلك ذوق أخي الورفلي

ومشكوره علي أنك طمنتني عليها

وبارك الله فيك

تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"غرفة القسم"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى السلفيــــوم :: : . الترحيب والاهداءات . : :: سجل الحضور-
انتقل الى: