منتـــدى السلفيــــوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي السلفيوم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الورفلي
 
أم محمد
 
المخضرم
 
غسق
 
الملاك البريء
 
لميس
 
زهرة القلوب
 
الشمعه
 
ماميلا
 
مرح
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل الحضـــــور
معا ...لختم القرأن.....
سجل حضورك بالصلاه على النبى
المليون رد
مربوعة المنتدى
سجل حضور بالأستغفار.....
الاعضاء الغائبون ...
دار مقعد ... فى المنتدى !!!!
سجل حضورك بكلمة شكرا لوطنك
أكتب كلمه بدون نقاط!!!
المواضيع الأخيرة
» مدينة الحمامات التونسية ومحطة تدريب دولية جديدة للمدرب / جمعة محمد سلامة
السبت 02 ديسمبر 2017, 12:00 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم أول دوراته التخصصية مع شركة أزاد للتدريب والتأهيل
السبت 11 نوفمبر 2017, 3:50 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى مصراتة المركزي
الإثنين 14 أغسطس 2017, 9:22 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام دورة إجراءات وتحوطات السلامة بأعمال الرفع والمناولة للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأربعاء 02 أغسطس 2017, 8:01 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التخصصية لموظفي مستشفى طرابلس المركزي
الإثنين 31 يوليو 2017, 2:21 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية ( الإطفاء ومكافحة حرائق الغابات ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الجمعة 28 يوليو 2017, 1:49 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» ~ ஜ ܔ إعٌتٌرٍآٍفًآتٌ لٌيًلٌيُةَ ܔ ஐ ~
الخميس 08 يونيو 2017, 10:18 am من طرف سليل عز

» ما أطول مسافات الرجوع ..!
الخميس 08 يونيو 2017, 10:16 am من طرف سليل عز

» من همسٍ لأخر ..
الخميس 08 يونيو 2017, 10:01 am من طرف سليل عز

» إختتام أول دورات المدرب / جمعة محمد سلامة التعاقدية مع مركز تدريب علم بلا حدود
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:42 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية خطة الطوارئ والإخلاء في المستشفيات والمراكز الصحية للمدرب / جمعة محمد سلامة
السبت 10 سبتمبر 2016, 2:41 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ دورة الإسعافات الأولية لموظفي شركة ليبيانا للهاتف المحمول
الإثنين 08 أغسطس 2016, 7:11 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

»  إختتام الدورة التخصصية ( الأمن الصناعي ورجال الإستقبال ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأحد 19 يونيو 2016, 1:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة السلامة والصحة المهنية OSHA لموظفي EICo
الثلاثاء 14 يونيو 2016, 8:48 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» سجل حضورك بالصلاه على النبى
الثلاثاء 17 مايو 2016, 5:34 am من طرف خويماتي

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ محاضرة تثقيفية في مجال الإسعافات الأولية
الثلاثاء 10 مايو 2016, 11:54 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة القيادة الوقائية الأمنة لموظفي صندوق الضمان الإجتماعي
الثلاثاء 12 أبريل 2016, 9:42 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لفعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة بمدينة زليتن الليبية
الإثنين 21 ديسمبر 2015, 2:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التعاقدية مع شركة المرجع القانوني للإستشارات والتطوير الإداري
الخميس 17 ديسمبر 2015, 1:25 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لورشة عمل ( السلامة المهنية ) تحت شعار ( السلامة استثمار مُربح )
الأحد 13 ديسمبر 2015, 5:57 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ الإثنين 15 أكتوبر 2012, 9:15 am
تواقيت الصلاه حسب مدينة البيضاء

الساعه الان
خاص بزوار المنتدى
سجل الزوار
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إستمع الى القراءان الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 لم انساك ولن احب سواك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روح البيضاء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 617
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 170
نقــــاط : 132
الابراج الجدي
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 37
العمـــل : مهندسة
تعاليــق :

لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .....
..لايؤلم الجرح الا من به الم
رسالة sms : اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين امبين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني ..الم وحزنٍ.. سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فارقه مادام كل مابي صار مذبــــوح


مُساهمةموضوع: لم انساك ولن احب سواك   السبت 21 أغسطس 2010, 12:45 am

لم انساك ولن احب سواك

سأعيش كزاهد عن الزاد كالنساك

انت... يآأخر محطات قطارى

يانهايه اسفارى

لن تنتهى الانشوده ولن تقف فى حبك اشعارى




في كل يوم اسمع صوتك

احس بوجودك

لاتظن اني قد انساك

او أأنس ببعدك وعدم ذكراك

انت صوره معلقه في الاذهان

حلم معي حتى في المنام

اعلم بأنك رحلت من دون ان تعود

اعلم بأنكرحلت عن الدنيا

اعلم بأنك قد توسدت التراب

اعلم بأنك في منزل قد خلى منهالاصحاب

اعلم بأن دموعي لن تعيدك

ولكن انت حي في قلبي

في حياتي بل في حركاتي وسكانتي

اسمع صوتك في الصباح

وفي الليل مع صرير الرياح

انظر للقمر فأرك

ولشمس اتذكر ايام لقياك

كل مااردت ان اقوله

لن انساك

حتى وأنت تحت التراب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي حوبلن
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 256
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
عدد المساهمات : 142
نقــــاط : 48
الابراج العذراء
المزاج : الحمد لله
العمر : 38
العمـــل : strong sleep
رسالة sms : إن لم تزد علي الدنيا شئ فأعلم انك زيادة عليها

مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   السبت 21 أغسطس 2010, 4:54 am

فما في الأرض أشقى مـن محب *** وإن وجد الهـوى حلو المذاق
تـراه باكيـا فـي كــل حـين *** مخافـة فرقـة أو لاشـتياق
فتسخـن عينـه عنـد التلاقـي *** وتسـخن عينـه عند الفراق
ويبكـي إن نـأوا شوقـا إليهـم *** ويبكي إن دنوا خوف الفـراق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح البيضاء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 617
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 170
نقــــاط : 132
الابراج الجدي
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 37
العمـــل : مهندسة
تعاليــق :

لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .....
..لايؤلم الجرح الا من به الم
رسالة sms : اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين امبين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني ..الم وحزنٍ.. سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فارقه مادام كل مابي صار مذبــــوح


مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   السبت 21 أغسطس 2010, 10:09 am

مرحبا اخ علي ....عساك طيب ..شكرا عالمرور والمشاركة ...بس ودي اشوف بقائمة

بياناتك ان شالله تتحول ال " strong sleep " الى " strong work " لان كلما

اشوفها انعس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي حوبلن
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 256
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
عدد المساهمات : 142
نقــــاط : 48
الابراج العذراء
المزاج : الحمد لله
العمر : 38
العمـــل : strong sleep
رسالة sms : إن لم تزد علي الدنيا شئ فأعلم انك زيادة عليها

مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   السبت 21 أغسطس 2010, 1:01 pm

إن شاء الله تتحول عنما قريب ، و فعلاً انا اعمل او ارقد في القوي النائمة لا العاملة


و الحمد لله انك لست زميلتي في نفس العمل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المغتربة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

رقم العضـــويه : 87
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : سوف تبقى البيضاء الغالية
تاريخ التسجيل : 30/01/2010
عدد المساهمات : 1249
نقــــاط : 1076
الابراج الثور
المزاج : الله يعلم بيه
العمر : 39
العمـــل : حاليا طالبة
رسالة sms : رب لا تحجب دعوتي
و لا ترد مسألتي
و لا تدعني بحسرتي
و لا تكلني إلى حولي وقوتي
و ارحم عجزي
فقد ضاق صدري
و تاه فكري
و تحيرت في أمري
و أنت العالم سبحانك بسري وجهري


مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   السبت 21 أغسطس 2010, 3:57 pm

نعم والف نعم لن ولم انساكم.....فانتم معى دائما ....ولولا وجودكم فى حياتى

تشجيعكم وحثكم لى ....فرحكم لفرحى حزنكم لحزنى ....وقوفكم الى جانبى

لا ادري كيف كانت حياتى ...نعم والف نعم لن انساكم مهما بعدت المسافات ....

يارب يالله زيد فى عمرهم ....اكسبنى رضهم ....نولنى رؤياهم

مشكورة اختى على اثارة هذا الموضوع

تحيااااااااااااااتى لك ولاستاذنا على حوبلن على الابيات الرائعة

تحياااااااااااااااتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح البيضاء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 617
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 170
نقــــاط : 132
الابراج الجدي
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 37
العمـــل : مهندسة
تعاليــق :

لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .....
..لايؤلم الجرح الا من به الم
رسالة sms : اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين امبين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني ..الم وحزنٍ.. سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فارقه مادام كل مابي صار مذبــــوح


مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الأحد 22 أغسطس 2010, 2:02 am

ههههههههههه عليش ما تريدني اكون زميلتك بالعمل ......تراني امزح معاك بس...لاتكون


زعلت ؟؟؟؟؟؟؟

يا اخينا انا كنت مثلك قبل فترة ...بس كنت بالبيت بدون عمل لا قوى عاملة ولا نائمة


....وفجأة الله سبحانه وتعالى


فتحها علي مرة وحدة وصرت اتمنى خمس دقايق راحة ....والحمد لله رب العالمين ..


والمثل يقول : " يا متخوم .....يا محروم "......والحمد لله على كل حال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي حوبلن
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 256
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 11/04/2010
عدد المساهمات : 142
نقــــاط : 48
الابراج العذراء
المزاج : الحمد لله
العمر : 38
العمـــل : strong sleep
رسالة sms : إن لم تزد علي الدنيا شئ فأعلم انك زيادة عليها

مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الأحد 22 أغسطس 2010, 4:43 pm

يا روح البيضاء ،يشرفني ان اتعرف عليك و تكوني زميلتي فعلاً في عمل ما .

و اما عن القوي العاملة لا تعتقدي اني منزعج من هذا الامر ؛ فو الله انا الذي بقيت خارج

الملاك بملء إرادتي ، و لو اردت الملاك الوظيفي لدخلته .

لله الحمد لدي اعمال كثير اقوم بيها . و احياناً -كما يقولوا- ( مانفضي نحك راسي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح البيضاء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 617
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 170
نقــــاط : 132
الابراج الجدي
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 37
العمـــل : مهندسة
تعاليــق :

لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .....
..لايؤلم الجرح الا من به الم
رسالة sms : اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين امبين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني ..الم وحزنٍ.. سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فارقه مادام كل مابي صار مذبــــوح


مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الثلاثاء 24 أغسطس 2010, 2:36 am

مرحبا اخ علي وعساك طيب..........الحمد لله رب العالمين .....وان شالله دائما من حسن الى


احسن وربي يديم عليك الصحة والعافية و الرزق ان شاء الله ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نورالاحساس
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 172
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء الغاليه
تاريخ التسجيل : 15/03/2010
عدد المساهمات : 148
نقــــاط : 95
الابراج الميزان
المزاج : راااايقه
العمر : 27
العمـــل : طالبه
رسالة sms : ولدتك إذ ولدتك أمك باكياً * * * والقوم حولك يضحكون سروراً
فاعمل ليوم أن تكون إذا بكوا * * * في يوم موتك ضاحكاً مسروراً





مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الخميس 26 أغسطس 2010, 2:15 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهور
عضو متألق
عضو متألق
avatar

رقم العضـــويه : 546
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 21/07/2010
عدد المساهمات : 580
نقــــاط : 441
الابراج الجوزاء
المزاج : مزعج
العمر : 40
العمـــل : معلمة
رسالة sms : يجب أن نؤمن بأن الفراغات
التي بين أصابعنا
وجدت لتملأها أصابع أيدي من نحب

مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الخميس 26 أغسطس 2010, 10:41 am

سيـــــدتي


تذوبنا الدمعات

حين نفقد من كانت الحياه بهم لها طعم


وتنال ارواحنا قسطا من الشقاء لفراقهم


ولكن تذكرنا انهم بالجنات متنعمين


يجعلنا لا نتوقف عن الدعاء لهم


والدعاء لأنفسنا ان ننال قدرهم


فالترحمي نفسك اختاه



فرضا الله أن يكون الصبر تاجنا


والأحتساب طريقنا


فلا ملجأ لنا الا إليه


يا رب يجعلها ليكي اخر احزانك


تقبلي مروري بزهوري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح البيضاء
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

رقم العضـــويه : 617
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
عدد المساهمات : 170
نقــــاط : 132
الابراج الجدي
المزاج : الحمد لله على كل حال
العمر : 37
العمـــل : مهندسة
تعاليــق :

لا تشكو للناس جرحا انت صاحبه .....
..لايؤلم الجرح الا من به الم
رسالة sms : اضحك مع الناس واخفي همً قتلني
همٍ بوسط العين امبين ومفضــــــــــــوح
اخفي دموعي بأبتسامه وكــــــــني
كني سعيد بدنيتي بضحك ومـــــــــــزوح
وانا اللي فيني ..الم وحزنٍ.. سكـــــني
لو سكن غيري من القهر بات مذبــــوح
بكتم جروح الزمن لو حتى قتلني
واقول اجرح يازمن تفضل ومسمــــــوح
اجرح وزيد في تعذيبك وطعنـــي
وش فارقه مادام كل مابي صار مذبــــوح


مُساهمةموضوع: رد: لم انساك ولن احب سواك   الخميس 26 أغسطس 2010, 11:22 am

شكرا لكم جميعا يا علي والمغتربة و نور الاحساس وزهور ....وشكرا لكلماتكم و مروركم


الكريم ..........اختي الحبيبة زهور


رضيت يقضاء الله و ابتلاءه....والحمد لله على كل حال .....واني شكوت بثي وحزني الى الله



والله بصير بالعباد ..............شكرا لكم جميعا شكرا شكرا .............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لم انساك ولن احب سواك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى السلفيــــوم :: أدب وتراثيات :: خواطــر سلفيوميه-
انتقل الى: