منتـــدى السلفيــــوم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي السلفيوم
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي



 
الرئيسيةالصفحه الرئيسيهالتسجيلدخول
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الورفلي
 
أم محمد
 
المخضرم
 
غسق
 
الملاك البريء
 
لميس
 
زهرة القلوب
 
الشمعه
 
ماميلا
 
مرح
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
سجل الحضـــــور
معا ...لختم القرأن.....
سجل حضورك بالصلاه على النبى
المليون رد
مربوعة المنتدى
سجل حضور بالأستغفار.....
الاعضاء الغائبون ...
دار مقعد ... فى المنتدى !!!!
سجل حضورك بكلمة شكرا لوطنك
أكتب كلمه بدون نقاط!!!
المواضيع الأخيرة
» إختتام أول دورات المدرب / جمعة محمد سلامة التعاقدية مع مركز تدريب علم بلا حدود
السبت 15 أكتوبر 2016, 3:42 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» إختتام الدورة التخصصية خطة الطوارئ والإخلاء في المستشفيات والمراكز الصحية للمدرب / جمعة محمد سلامة
السبت 10 سبتمبر 2016, 2:41 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ دورة الإسعافات الأولية لموظفي شركة ليبيانا للهاتف المحمول
الإثنين 08 أغسطس 2016, 7:11 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» ~ ஜ ܔ إعٌتٌرٍآٍفًآتٌ لٌيًلٌيُةَ ܔ ஐ ~
الأربعاء 20 يوليو 2016, 11:07 am من طرف أنــاي .. !!

»  إختتام الدورة التخصصية ( الأمن الصناعي ورجال الإستقبال ) للمدرب / جمعة محمد سلامة
الأحد 19 يونيو 2016, 1:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة السلامة والصحة المهنية OSHA لموظفي EICo
الثلاثاء 14 يونيو 2016, 8:48 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» سجل حضورك بالصلاه على النبى
الثلاثاء 17 مايو 2016, 5:34 am من طرف خويماتي

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ محاضرة تثقيفية في مجال الإسعافات الأولية
الثلاثاء 10 مايو 2016, 11:54 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة القيادة الوقائية الأمنة لموظفي صندوق الضمان الإجتماعي
الثلاثاء 12 أبريل 2016, 9:42 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لفعاليات المؤتمر الثاني لعلوم البيئة بمدينة زليتن الليبية
الإثنين 21 ديسمبر 2015, 2:30 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دوراته التعاقدية مع شركة المرجع القانوني للإستشارات والتطوير الإداري
الخميس 17 ديسمبر 2015, 1:25 pm من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لورشة عمل ( السلامة المهنية ) تحت شعار ( السلامة استثمار مُربح )
الأحد 13 ديسمبر 2015, 5:57 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» للناقد ولكل من يريد المساس بالسلفيوم !!!!!
الخميس 03 ديسمبر 2015, 4:49 pm من طرف غسق

» سلامي لكم
الخميس 03 ديسمبر 2015, 4:33 pm من طرف غسق

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورتي السلامة المهنية OSHA لموظفي شركة ليبيا للإتصالات والتقنية LTT
الخميس 03 ديسمبر 2015, 11:15 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» حضور المدرب / جمعة محمد سلامة لفعاليات مؤتمر الجودة 2015 بالعاصمة الليبية طرابلس
السبت 21 نوفمبر 2015, 2:27 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» المدرب / جمعة محمد سلامة يختتم دورة السلامة الصناعية في مواقع العمل لموظفي شركة الإنماء للصناعات الهندسية
السبت 14 نوفمبر 2015, 5:57 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» كيف حالكم
الخميس 05 نوفمبر 2015, 3:03 am من طرف بنت الريف

» المدرب / جمعة محمد سلامة ينفذ محاضرة تثقيفية لموظفي هيئة تشجيع الاستثمار في مجال إطفاء ومكافحة الحرائق
السبت 31 أكتوبر 2015, 10:38 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

» مشاركة المدرب / جمعة محمد سلامة محكماً ومدرباً في ملتقى صناعة الأفكار / فكرة 2 ...
الأحد 18 أكتوبر 2015, 10:34 am من طرف م / جمعة محمد سلامة

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 17 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 17 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 317 بتاريخ الإثنين 15 أكتوبر 2012, 9:15 am
تواقيت الصلاه حسب مدينة البيضاء

الساعه الان
خاص بزوار المنتدى
سجل الزوار
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
إستمع الى القراءان الكريم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نزيف القلم
عضو جديد
عضو جديد


الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
عدد المساهمات : 71
نقــــاط : 115
الابراج الدلو
المزاج : رايق
العمر : 47
العمـــل : سقل الحروف والكلمات
رسالة sms : عدة بعد رحلة شاسعة وبعدما ارهقنى الزمن
محملا بجراح ومنهك من الحزن عدة الى احضانك
مدينتى البيضاء

مُساهمةموضوع: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الأحد 16 يناير 2011, 10:44 pm

إلى ألان لم يصل المواطن الليبي حد التصور البعيد فهو بتأكيد لا يعلم عن تابعيات ما قد يحدث جراء ما تفعله زمره أشخاص لم يجدون الفرصة داخل المجتمع لزيادة رقعته الاجراميه

أن الحقوق التي يعتزم بعض هؤلاء أنها حقوقهم وانتزعا بلقوة فهيا بالتأكيد ليست كما يضن برغم أن بعض أو جل هؤلاء غير محتاجين إذا أين تكمن المشكلة!!!!!!!!!!!!



أن المشكلة بتأكيد هو عدم الوعي لدي بعض من فئات المجتمع الذينا ينظرون الى هذه الاأفعال جزء من

مظاهر الحاظارة الزائفه والحمد الله انهم قله ... ففي مرحلة أوله قبيل عملية سلب الشقق

تبعتها عمليه أخرى أكثر إجرام وهو المواطن أو العامل على أدق تعبير الذي بقي لمده لا تقل عن ثلاث سنوات في عملية البناء التي هي في تصوره تحفة رائعة قامة بها لأجل الإنسانية تم سلبه هو الأخر وضربة

وعبر إخبار تدول عبر الشارع بان احد هؤلاء العمال وهو من الجنسية (صينيه) وقف يراقب هذه الأفعال المشينة التي لأتمس لنا بأي صله لا من قريب ولا من بعيد



وقبيل انتهاء إحداث الاقتحام جلس يبكى ولو تعلم لماذا يبكي كان يقول بلغة عربية غير واضحة (حرام عليكم )

إذا ما هي نظرت الشعوب الأخرى لنا وماذا سينقل هذا الشخص عن شعبنا الذي لطالما جاهد لينعم بهذا الاستقرار

من وجهت نظري ولتعذروني يجب إقصاء من قام بهذا العمل التخريبي وتغريمه وأن آدا الأمر إلى الإشهار به بصوره أيضن لكي يكن عبره لغيره ...

والغريب والذي يدعو الى الغرابة الأطفال الذين قامُ بقذف الحجارة وشعل النار والصياح بألفاظ لا تليق بشخص في مثل سنه أين والده أين أمه أين أخاه أين ذالك الطوق العائلي !!!!!!!!!!!!!



ومن منظور أخر أن هذه الشقق قد خصصت لي ذوى الحاجة إليها بعد إن تم حصرهم بدقة متناهية ومن ضمنهم

عائلات (كفر الشيوخ)وغيرهم من المحتاجين إليها...



وقد تم منحهم ايصلات بذلك هؤلاء أبناء الااصل والذين لم يفعلون هذه الأفعال المشينة رغم حاجتهم لها

إذا من هؤلاء الذين قامُ بإعمال تخريبية تمس بأخلاق المواطن الليبي من ذا الذي تجرئ وضمر النار في الشقق من ذا الذي نهب وسلب !!!!



يأخذني الاستياء لا جراء ما يحدث من عمليات قد تحطم معالم المدن والمشكلة بان لا توجد مشكلة وما يحدث سوى غوغائيه لزمره لا تعر إلى الأمر اهتمام سو مصالحها الشخصية بعيدا عن كون الأخر أكثر منه احتياج

(لعل_ أمنا) تلك التي تمضى عبر الاأزقه وترجع إلى كوخها حالمة بان تجد غدا ما تبحث عنه طويلا هي وإفراد أسرتها شقه (تجمع شملهم بعد إن طال الانتصار)................................

..............................................................................................................................







وساشير بشكر الى ذالك الشباب الواعي الذي ابا عدم انخراطه في تلك الااعمال المشينة

والى شرطي المرور الذي هو الااخر قاما بتسيير عملية السياراة وعدم اكتراثه بهذه

الزمره الغير اخلاقية والى رقيه فى عمليت التحاور والتخاطب معهم

ولتظل بلادنا دائما رمز من رموز العطاء ويظل المواطن اليبي ذو وعي وفهم وذو اخلاق

عالية تميزنا عن بقية الدول

(تحياتي ).....................نزيف القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الورفلي
عضو برونزي
عضو برونزي


رقم العضـــويه : 16
الجنــس : ذكر
الدولـــه : ليبيـــا
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 07/12/2009
عدد المساهمات : 3262
نقــــاط : 2364
الابراج العذراء
المزاج : جيعان
العمر : 34
تعاليــق : كن مميزا ولا تقلد أحد....
رسالة sms : أللهم أنت ألامجد ...ولك أسجد ...
وأليك يدي أمدد...أن تحفظ ناس
أحبهم فأشهد....أمين


مُساهمةموضوع: رد: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الإثنين 17 يناير 2011, 12:31 am

اخي نزيف القلم يكاد قلبي ينزف وانا اقرا ماكتبت ........
اخي من ظمن هؤلاء الاشخاص الذين ذكرتهم اشخاص اصحاب النفوذ في هذه المدينه
ومسؤلين ...........
ويجب معاقبة كل مخرب باعادة الحال الي ما كان عليه ...........
وما تستغرب مايفعله اشخاص يطلق عليهم كلمة امناء من سرقه كيف اتلوم الشعب .......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة القلوب
عضو مميز
عضو مميز


رقم العضـــويه : 246
الجنــس : انثى
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
عدد المساهمات : 1698
نقــــاط : 1824
الابراج السرطان
المزاج : راضيه بقضاء الله
العمر : 35
العمـــل : قوي عاميه
تعاليــق :
إذا كنت في نعمة إذا كنت في نعمة فارعها فإن الذنوب تزيل النعم
وحطها بطاعة رب العباد فرب العباد سريع النقم
وإياك والظلم مهما استطعت فظلم العباد شديد الوخم
وسافر بقلبك بين الورى لتدرك آثار من قد ظلم
رسالة sms : ولأن صبرتم لهو خيراً للصابرين

مُساهمةموضوع: رد: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الإثنين 17 يناير 2011, 12:54 am

الي متي ؟
الي متي يظل الوضع علي ماهو عليه
وين الحل ؟
هناك اسر تنتظر منذ سنوات وبنهاية المطاف ياتي بعضهم ويسرق حقهم بمنتهي الانانيه
وين الامن الا اذا كان بعض من هؤلاء رجال امن للأسف
صدق المثل القائل "حاميها حرميها"
نعم اخي في شباب لا يقبلون علي انفسهم الحرام واخذ ماليس بحقهم

ولكن الحسنة تخص والسيئة تعم

لكن ما هي نظرة الشعوب الاخري اتجاهنا وخاصة انا ابناء شعب واحد ونظلمو بعضنا والاهم
وين خوفهم من الله "ولسوف يسؤلون "
حسبي الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزيف القلم
عضو جديد
عضو جديد


الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
عدد المساهمات : 71
نقــــاط : 115
الابراج الدلو
المزاج : رايق
العمر : 47
العمـــل : سقل الحروف والكلمات
رسالة sms : عدة بعد رحلة شاسعة وبعدما ارهقنى الزمن
محملا بجراح ومنهك من الحزن عدة الى احضانك
مدينتى البيضاء

مُساهمةموضوع: رد: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الثلاثاء 18 يناير 2011, 1:16 am

الاخ العزيز الورفلي .........
اوافقك الرئى ..ولكن يجب ان نعلم بان هاؤلاء هم سبب مسبب لهذه الااحداث القائمه من نهب وسرقه
ولكن من سيحاسبهم فحسبي الله ونعم الوكيل شكرا اخي على مرورك الكريم
تقبل تحياتى على الدوام نزيف القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملاك البريء
عضو مميز
عضو مميز


رقم العضـــويه : 30
الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : ... البيضاء نبض قلبي ...
تاريخ التسجيل : 17/12/2009
عدد المساهمات : 1949
نقــــاط : 2265
الابراج الدلو
المزاج : ... خارق للــعاده ...
العمر : 36
العمـــل : ... المحــــامــاه الشعبيــــــــــه ...
تعاليــق : .... هــل أحـــزن واللــــه ربــــي ....
رسالة sms : .. كانت ... أيام وبنعيشها .. كانت .. أيام وعدت .. كانت .. أيام من حياتي ...


.... Crespo ....

مُساهمةموضوع: رد: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الثلاثاء 18 يناير 2011, 2:00 am




.... نعم صدقت اخي نزيف القلم .... عما كتبته بشأن هذا الموضوع ..

.. والله وبالله وتالله حال مؤسف جدآ ومنظر سيئ للغايه للفوضى العارمة

التي تجتاح المدينة من تخريب وسلب ونهب واقتحام دون وجه حق ....

.. المشكلة فيه ناس نعرفها ما ناقصها شيء حالتهم لا قوة إلا بالله

لكن زاقبين والله ما يتحشمو على وجوهم بكل ...

هضوم الي حالتهم المادية ما شاء الله المفروض يبنوا عمارة ويتصدقوا بيها للمحتاجين ..

لكن هيهات هيهات ... طمع شجع اعمى بصيرتهم ...

... الله المستعان ...


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نزيف القلم
عضو جديد
عضو جديد


الجنــس : ذكر
الدولـــه :
المدينـــه : البيضاء
تاريخ التسجيل : 05/01/2011
عدد المساهمات : 71
نقــــاط : 115
الابراج الدلو
المزاج : رايق
العمر : 47
العمـــل : سقل الحروف والكلمات
رسالة sms : عدة بعد رحلة شاسعة وبعدما ارهقنى الزمن
محملا بجراح ومنهك من الحزن عدة الى احضانك
مدينتى البيضاء

مُساهمةموضوع: رد: وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟   الثلاثاء 18 يناير 2011, 11:14 pm

اخي العزيز الملاك البرئ............
شكرا لمرور شخصك الكريم وابداء الرئى عبر موضوعي الذى احتاج وقفه جاده
لك منى جزيل الشكر على الدوام نزيف القلم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وماذا بعد كل هذا؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتـــدى السلفيــــوم :: القسم العام :: النقاش الجــاد-
انتقل الى: